الأسئلة الشائعة

هل يتوفر لدى النجم الشرقي فروع, أم فقط متجر إلكتروني؟

نعم يتوفر لدى النجم الشرقي فرع حالياً في مدينة بريدة على طريق أبي بكر الصديق رضي الله عنه.

ماهي ساعات عمل الفروع؟

من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً الى الساعة 11:45 صباحاً ومن الساعة 4 عصراً الى الساعة 9 مساءً

ماهي طرق الدفع المتاحة؟

يمكنك السداد من خلال البطاقات المصرفية والإئتمانية: stcpay ,Mastercard ,VISA ,mada أو من خلال التحويل البنكي على حسابات النجم الشرقي في البنوك التالية:

مصرف الراجحي: (599608010029210‬)

آيبان: (SA79 8000 0599 6080 1002 9210)

بنك الرياض: (6240006799940‬)

آيبان: (SA96 2000 0006 2400 0679 9940)

مصرف الإنماء: (68202419671000)

آيبان: (SA93 0500 0068 2024 1967 1000)

هل أحتاج إلى إنشاء حساب حتى أتمكن من التسوق؟

لا، لا تحتاج إلى إنشاء حساب. حيث يمكنك إجراء عمليات الشراء بدون تسجيل. إلا اننا ننصحك بإنشاء حساب حتى لا تضطر إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك في كل مرة تتسوق فيها معنا.

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

من خلال الضغط على أيقونة > تسجيل الدخول > سجل الآن > ثم قم بتعبئة بياناتك الشخصية > حفظ .

كم مدة التوصيل؟

تتراوح مدة التسليم من 48 ساعة حتى 7 أيام عمل

كيف يمكنني معرفة انه تم شحن طلبي؟

عند شحن طلبك، ستتلقى بريداً إلكترونياً يفيدك بشحن الطلب. وفي حال كنت مستخدماً مسجلاً لدينا, يمكنك التحقق من حالة شحن الطلب في أي وقت, من خلال الضغط على ايقونة حسابي > لوحة التحكم > حالة الطلب.

هل يمكنني تعديل وإلغاء طلبي؟

نعم, يمكنك تعديل أو إلغاء طلبك بالتواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا وتزويدنا ببيانات الطلب من أجل خدمتك بشكل أفضل.

أواجه مشاكل في إضافة بعض المنتجات إلى سلة التسوق الخاصة بي؟

لن تتمكن من إضافة منتج نفذ من المخزون, لكن بإمكانك التواصل معنا من أجل تعزيز المخزون المخصص للفروع